موقع النتائج الامتحانية mode.gov.sy

 قام القائمون على البوابة الإلكترونية برفع نتائج التاسع منذ قليل على الرابط التالي موقع النتائج
الامتحانية mode.gov.sy ، حيث يمكن لأي طالب وطالبة بالدخول وزيارة الموقع، حيث يتيح لجميع الطلاب معرفة نتائجهم من خلال أدخال رقم الاكتتاب واسم المدرسة التي يتبع لها الطالب، من ثم يضغط على أيقونة استظهار، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق .

موقع وزارة التربية السورية


يمكنكم أيضا الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف التاسع بسوريا،



من المرتقب أن يقوم موقع وزارة التربية السورية بإعلان نتيجة الصف التاسع فى سوريا بعدما يقوم وزير التربية السوري بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النسبة المئوية للنجاح فيما يخص الإعدادية الشرعية، الجدير بالذكر ان المحافظات التي تترقب إعلان نتيجة الصف التاسع فى سوريا هي محافظات دمشق وريف دمشق والنيطرة.
كما تترقب محافظات درعا والسويداء وحمص وحماه وحلب وإدلب واللاذيقية وطرطوس ودير الزور والحسكة والرقة، ويمكن لكل طلاب الصف التاسع فى سوريا معرفة نتيجة الصف التاسع من خلال إدخال رقم الاكتتاب فى التعليقات مصحوبا بإسم المدينة التابع لها.
هذا وتعلن خلال الساعات القليلة القادمة نتائج التاسع سوريا عبر وزازة التربية السورية برقم الاكتتاب فقط.
نتابع كل جديد خلال الساعات القليلة القادمة عى أن ننشر نتائج التاسع متوسط عقب اعتمادها فور لكل الطلاب.

Share on Google Plus

About Raya Gody

نهتم بالتدوين العربي ، ومتابعة آخر الأخبار والأناشيد وجديد النتائج والاذاعات المدرسية التى تهم الطالب / والمناهج - ننشر المناسبات والصور واتس اب وتواصل اجتماعي - نكون الاسرع والأقرب في نشر الخبر
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..