أخبار خبرني

موجة حر قوية تؤثر على طقس فلسطين الأربعاء 17/7/2019


من المتوقع أن يتأثر  طقس فلسطين بموجة حر قوية تضرب الأراضي الفلسطينية من يوم غد الثلاثاء وتصل ذروتها بعد غد الأربعاء، خاصة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة والمناطق السهلية.


ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة في طقس فلسطين ليسود جو حار في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وجو حار بشكل كبير في المناطق السهلية والشفا غورية وجو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء حارة نسبياً في معظم المناطق ودرجات الحرارة مرتفعة عن معدلاتها بحوالي 5 درجات في ساعات الليل، وتكون الأجواء رطبة وغير مريحة خصوصاً في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية.

ويتأثر طقس فلسطين يوم الأربعاء بموجة حارة متوسطة الى قوية، بحيث تكون الأجواء حارة في كافة المناطق بما في ذلك المناطق الجبلية، حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى منتصف الثلاثينيات في الجبال والى نهاية الثلاثينيات في المناطق المنخفضة، وإلى مطلع الأربعينيات في المناطق الشفا غورية.

وإلى منتصف الأربعينيات في الأغوار والبحر الميت، وفي ساعات الليل تبقى الأجواء حارة وغير مريحة في معظم المناطق، وتكون الأجواء رطبة نسبياً في السواحل ومدن السهل الساحلي، أما الرياح فتكون جنوبية غربية تتحول الى شمالية غربية أحياناً.

إرسال تعليق

0 تعليقات