تربية #مصر تنشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2019

سيتضمن التقرير درجات وأسماء أوائل الثانوية العامة 2019 محافظة القاهرة, الجيزة, الإسكندرية, الإسماعيلية, أسوان, أسيوط, الأقصر, البحر الأحمر, البحيرة, بني سويف, بورسعيد, الجيزة, الدقهلية, دمياط, سوهاج, السويس, الشرقية, الغربية, الفيوم, القليوبية, قنا, كفر الشيخ, مطروح, المنوفية, المنيا , الوادي الجديد ، حيث يتم اختيار العشرة الأوائل لكل محافظة ، وكذلك العشرة الأوائل في الثانوية على مستوى القطر.

تربية #مصر تنشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2019




لجنة تحديد أوائل الثانوية العامة ، تواجه صعوبات كبيرة في تحديد أسماء اوائل الجمهورية نظرا للفروق البسيطة بين درجات الطلاب.
عدد الطلاب المفترض اختيار الأوائل بينهم وصل لـ 300 طالب وطالبة ، ويتم حاليا تصفيتهم لاختيار الـ 10 الأوائل من بينهم.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2019

سيقوم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتهنئة الطلاب الأوائل خلال الساعات القليلة القادمة.
قائمة الأوائل بالثانوية العامة 2019 تضم ما يزيد عن30 طالبا، من طلاب الشعبيتن العلمية والأدبية، إضافة إلى طالبين من الصف الثالث الثانوي بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «STEM»، وطالبين من الدمج وآخر من المكفوفين.
سيتم اعتماد النتائج غدا السبت وتهنئة الطلاب الأوائل ، ومن ثم إذاعة كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل باذن الله.
سوف نقوم بتحديث هذا المقال لنشر أسماء أوائل الثانوية العامة العشرة الأوائل على مستوى المحافظات ومستوى الجمهورية ، تابعونا في تحديث تقرير أسماء أوائل الثانوية لهذا العام الدراسي 2018/2019 .

اوائل ثانوية عامة

أعلنت الوزارة أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالب وطالبة، مقسمين 34 طالب وطالبة بالتعليم العام، و 2 طلاب بمدارس المتفوقين STEM، طالب من ذوي القدرات الخاصة، و3 طلاب «دمج».
كما بلغ عدد الأوائل في شعبة العلمي علوم (14) طالب وطالبة، و(10) طلاب في علمي رياضة، و(10) طلاب في الشعبة الأدبية.

Share on Google Plus

About Raya Gody

نهتم بالتدوين العربي ، ومتابعة آخر الأخبار والأناشيد وجديد النتائج والاذاعات المدرسية التى تهم الطالب / والمناهج - ننشر المناسبات والصور واتس اب وتواصل اجتماعي - نكون الاسرع والأقرب في نشر الخبر
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..