6600 حاج فلسطيني سيغادرون الي مكه 25-26/7/2019

قال رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية ان 6600 حاج فلسطيني سيغادرون هذا العام منهم 2700 حاج من قطاع غزة ،
وستبدأ مغادرتهم في 25 و26 من الشهر الجاري على أربع دفعات من خلال معبر رفح إلى مطار القاهرة، ومن ثم إلى الديار الحجازية.

وقدم اشتية الشكر لجمهورية مصر العربية على تذليل كافة العقبات وعلى التسهيلات التي قدموها لنا ، مشيراً الى أنه سيتم نقل الحجاج عبر الخطوط الجوية الفلسطينية، وتم توقيع اتفاقية هذا اليوم بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والخطوط الجوية الفلسطينية الناقل الحصري لحجاجنا".

تصريحات اشتية هذه جاءت خلال توقيع وزارتي النقل والمواصلات ممثلة بوزيرها عاصم سالم ، والأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بوكيلها حسام أبو الرب، اليوم الأحد، اتفاقية لنقل حجاج المحافظات الجنوبية، وذلك برعاية وحضور رئيس الوزراء محمد اشتية.

وقال :" نعلن إتمام كامل التجهيزات لبدء موسم الحج من الأراضي الفلسطينية إلى الديار الحجازية، وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، عملنا كل ما هو ممكن من أجل أن تكون التجهيزات على أكمل وجه".

وتابع: حجاج الضفة الغربية سيغادرون يومي 27 و28 من الشهر الجاري وذلك على دفعتين، وقد تم حجز الفنادق على أكمل وجه، والمهم في هذا العام ولأول مرة؛ تم إصدار فيزا إلكترونية لكل حاج، وهناك مؤشر الكتروني على اللوائح التعريفة لكل حاج.


المصدر : وفا

Share on Google Plus

About محمد يونس الغادي

نهتم بالتدوين العربي ، ومتابعة آخر الأخبار والأناشيد وجديد النتائج والاذاعات المدرسية التى تهم الطالب / والمناهج - ننشر المناسبات والصور واتس اب وتواصل اجتماعي - نكون الاسرع والأقرب في نشر الخبر
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..