1

قصة هيا الغماس كاملة قصة هيا الغماس بالفيديو

انستقرام هيا الغماس سناب هيا الغماس صور هيا الغماس قصة قصة هيا الغماس كاملة قصةهيا الغماس قضية هيا الغماس قضية هيا الغماس في المحاكم كاملة من هي هيا الغماس هيا الغماس هيا الغماس تنشر صورها 


هيا الغماس عملت كمعلمة لمدة عشر سنوات، ومن ثم انتقلت للعمل في وظيفة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم البحرينية، بعدها انتقلت لشغل وظيفة إدارية في مدينة الدمام.
هيا الغماس ناشطة على تطبيق الإنستقرام، بحيث تُناقش القضايا المنتشرة في المجتمع السعودي من أجل الوصول للنقاط المهمة التي قد تُغير من معالم المشكلة أو القضية المتداولة.
هيا الغماس تملك حساباً خاصاً على برنامج التواصل الإجتماعي انستغرام، باسم “سوالف هيون”، ويتابعها حوالي ثلاثة ملايين متابع، وهو العدد الكبير بشكل ملحوظ، إذ تنشر في حسابها القصص المهمة والمتعلقة بالمجتمع السعودي بشكل خاص، وتملك حساباً آخر تحت مُسمى” القسم الحريمي”، ويتابعها في الحساب الثاني ما يُقارب اثنين مليون متابع، ولها حساب سناب شات، تقوم بنشر الستوريات اليومية عليه.
وتناقش القضايا والمواضيع على السناب شات من خلال خدمة الستوري التي يُتيحها السناب شات، وهي ما جعلها محط أنظار الكثير من السعوديين، الذين يرون بأنها عضو سعودي فاعل ومُغير في أفكار المجتمع.


Share on Google Plus

About محمد يونس الغادي

نهتم بالتدوين العربي ، ومتابعة آخر الأخبار والأناشيد وجديد النتائج والاذاعات المدرسية التى تهم الطالب / والمناهج - ننشر المناسبات والصور واتس اب وتواصل اجتماعي - نكون الاسرع والأقرب في نشر الخبر
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..